شمس البنات
:welcome:welcome101welcome101
باحلى شموسة فى منتدانا
منتدى الشموسات فقط && ايه ده انت لسه هتتفرجى على المنتدى
لالابسرعة اشتركى معانا&& احنا كنا فى انتظاااارك من زمان
بس المنتدى للشموسات فقط&& ولو كنت كدة بسرعة اشتركى معانا

شمس البنات

الرئيسيةمجلة شمس البناتبحـثالأعضاءمكتبة الصورالتسجيلدخولس .و .جالمجموعاتالتسجيل

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}

شاطر | 

بيــت للبــــــــيع بســـــــــــــعر مغري لظـــــــــــروف الســــــفر والابتعـاث- موطبيعي‎

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوفيه
مشرفة
مشرفة

اللون المفضل :

مُساهمةموضوع: بيــت للبــــــــيع بســـــــــــــعر مغري لظـــــــــــروف الســــــفر والابتعـاث- موطبيعي‎   الجمعة يونيو 04, 2010 11:04 am

السلام عليكمبعض الناس انهبلت ولا هي منهبله خلقهطلعت من هايبرماركت قبل شوي وانا بركب موتري الا اشوف هاك الاعلانعلى قزاز الهايبر ماركتبيت للبيع وقريه كامله للبيعلظروف السفر والابتعاث ؟!!!
وبسعر مغري بترا فيانوحاط رقم جوالهالمهم وانا ادق عليه قلت غدية بيبيع ومحتاج ونستفيد كمقرش بعد ترميم البيتوجلست افكر وين هالحي فيه الي اسمه ترافيانمايهم يمكنمن الاحياء الجديده وطقتهاوانا الي ادقحاط صدى اغنية طلال مداح كنغمة رن (مقادير ياقلب العناء )
قلت شكله عنده ظروف قاهره والرجال غرقان لشوشته ويبييبيع باسرع وقتوارجع ريوس واشق الاعلان قلت لاحد يشوفه ويخرب علينا البيعهويسبقتاالمهمرد مرحباقلت السلام عليكموعليكم السلامكيفحالك اخوي ان شاء الله تمامقال الحمدللهقلت شفت اعلانك لبيع البيتالبيت جديد ولا قديم ؟قال جديد من بدايات 2009قلت كم سيم وحدك يالغاليقال منيب طماعوتراي سمحوانا الي اقول بقلبي غدي الدرج مفصول ارغب لهوفيه مسبح وبايكه وبيت شعرومكيفات اسبيلت والبويه فيلفتالمهم قلت وشالمواصفاتوهو الي يقولاخوي من جد فرصه لاتفوتك قال اسم الولد الله يسلمكقلت محمدقال هذي الموصفات يابومحمدقريتي في ترافيانوانا الي اهوجسواقول شكله مطنوخ راعي قرى وشاليهات ومنتزهاتقلت الله يزيدك من نعيمهشويويقولعدد السكان 4077لها 6 قرى فرعيةقلت مشاء الله تبارك اللهاشتراك قوي 20 على السيرفرترتيب القرية 1250فيها320 ذهب (قلت شكلالبير الارتوازي يسمونه ذهب من زود غلاه )
والمطلوب 1500 ريال يالشيخقلت وشالي ب1500قلت بقلبي شكله مكثر اللبن او ان البيت فيه انا وش هالسعراكيدانه مهوب صاحي لا بالله 1500 اكيد مهبول ولا يحسبني باستاجر يوميوانا الياسئلهبكمقال 1500وانا الي اصرخ واقول انت صادق ولا تمزحقال جاديابو محمد ولولا الظروف قسم بالله ما ابيعها ؟؟؟وانا الي اسئله الصك بسمك ؟؟البيت عليه مشاكل ارث او غيره ؟الحي معتمد من الامانه ؟؟؟؟؟الخدمات واصله؟؟قال ياخوي انت وش فيك اي ارث واي مشاكل واي خدمات وهو الي يحطه على السبيكرقلت شكلي احرجته والرجال حساسقلت لهوالبيت وينه فيه ؟؟؟؟؟؟قالبترافيانقلت وترافيان باي مكان ؟قال ايش ؟من قال ايش قلت شكلي غلطتقلت يالشيخالله يطول بعمرك حي ترافيان وين مكانه فيه ؟قال تستهبل انت؟قلت لا والله منيب استهبل اول مره اسمع بالحيقال اي حي قلت الي انت بانيفيه حي الترافيانوهو يضحك واسمع ضحكات من حوله اثره حاطه ع السبيكرقال انتماعندك كمبيوتر قلت الاقال ولا عمرك دخلت ترافيان قلت ابدحدي منتدياتالاسهم ؟قال ترافيان لعبهواشتراك السيرفر33قلت وشوا ؟وانا الياقطع الخطويجلس يدقدق وانا الي مارديت عليهوارقام غريبه تدقوتاليهاحسبي الله ونعم الوكيلهو الي يرسللي رساله (( حياك الله يابو محمد علىالنزاله حاطين عشاء في بيتنا الجديد بترافيان ))
وحاططهههههههههههههيضرب ترافيان وتضرب سنينها هبلت بشبابنا هالالعاب
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

بيــت للبــــــــيع بســـــــــــــعر مغري لظـــــــــــروف الســــــفر والابتعـاث- موطبيعي‎
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1